كولر: "أزمة الغيابات لن تؤثر على الترجي"

أكد مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، جاهزية فريقه لمواجهة الترجي الرياضي المقررة غدا الجمعة 12 ماي 2023 في ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أفريقيا.

وقال كولر في الندوة الصحفية لليوم: "المباراة تجمع بين فريقين كبيرين، أتوقع مباراة صعبة في ظل طموح ورغبة الفريقين في بلوغ النهائي".

وأضاف:"هناك غيابات في صفوف الفريقين، ولكن لن تكون مؤثرة من وجهة نظري، لأن الفرق الكبيرة تستطيع التعامل مع الأمر".
وتابع: "الترجي فريق كبير، وأي لاعب يرتدي قميصه يستطيع المشاركة، كما أن الاطار الفني للخصم يستطيع تجاوز أزمة الغيابات، شاهدت عدة مباريات للترجي وهو فريق صعب ويمتلك خبرات واسعة تحت قيادة مدير فني مخضرم في القارة الأفريقية".
وقال أيضا مدرب الأهلي:"محمد الضوي كريستو لاعب مهم داخل الفريق، ونؤمن بقدراته، لكنه تعرض لإصابة أبعدته فترة عن المشاركة مع الأهلي، لدي قناعة أن لاعبي الأهلي سيكونون في قمة تركيزهم، وأتمنى تحقيق نتيجة تساعدنا في مباراة العودة".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115