أزمة جديدة تهز جدران برشلونة

تتوالى الأزمات والمشاكل الإدارية التي تهز جدران نادي برشلونة في الفترة الأخيرة وذكرت صحيفة "كونفيدينسيال"

أن مصلحة الضرائب الإسبانية قررت تغريم النادي الكتالوني 15.7 مليون يورو، بسبب مخالفات في دفع رواتب ومكافآت عدد من لاعبيه.

أضافت الصحيفة الإسبانية أن مصلحة الضرائب بدأت التحقيق في القضية منذ عام 2019 بشأن وجود مخالفات مالية تعود إلى العام نفسه وأوضحت أن المخالفات تتركز في منح سيارات هدية ورحلات طيران إضافية لعدد من اللاعبين كجزء من التعويض المالي لهم عن نصوص غير مدرجة في التعاقد ولفتت إلى أن التحقيقات وجدت شبهات حول هدايا مقدمة للاعب التركي أردا توران الذي أعاره برشلونة إلى غلطة سراي التركي لمدة عامين حتى انتهاء عقده في صيف 2020 كما تشمل دائرة الشكوك لاعب الوسط الكاميروني ألكسندر سونغ الذي انتقل معارا من برشلونة إلى وست هام يونايتد خلال الفترة بين عامي 2014 و2016 قبل أن يرحل مجانا إلى روبين كازان الروسي قبل 7 سنوات.
ويعاني النادي الكتالوني من أزمات مالية وإدارية عديدة تعرقله عن تجديد عقود نجومه بخلاف قضية اتهامه في منح رشاوى مالية إلى إنريكيز نيغريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة الإسباني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115