اولمبيك سيدي بوزيد: الهيئة تدق ناقوس الخطر

اصدرت الهيئة المديرة لاولمبيك سيدي بوزيد عشية امس الاربعاء 10 ماي 2023 بلاغا كان بمثابة دق ناقوس الخطر و نداء استغاثة الى الجهات المعنية

اكدت خلاله بأن ناديها مهدد بالزوال إذا لم تتوفر له موارد مالية تجعله قادرا على القيام بواجبه الإنساني والحقوقي والرياضي في تأطير وتكوين مئات الناشئة في الجهة.

وتابعت الهيئة في رسالتها: “دقة المرحلة وخاصة الصعوبات المالية التي تمر بها الجمعية طيلة هذا الموسم الاستثنائي والكم الكبير من المشاكل والعراقيل والتي تعود اسبابها بالأساس إلى انعدام الموارد من أجل تحقيق أهداف الجمعية من ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى مع نخبة الاندية التونسية وتأطير وتكوين الشباب والنأي به عن تهديدات مخاطر تحيط به وتستهدف نشأته كطفل وانسان”.

وأضافت انه “رغم مراسلة السلط والهياكل الرياضية في هذا الشأن الا ان كل الجهود والحلول كانت أقل من تطلعات الجمعية مما تسبب في احتلالنا للمراتب المهددة بالنزول للرابطة الثانية وخوض دورة تفادي النزول مع فرق واندية تمتلك كل سبل ومقومات النجاح”.

وقالت هيئة أولمبيك سيدي بوزيد انها قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم, ورغم صعوبة المهمة مازال الفريق يحافظ على كل حظوظه خاصة بعد تحقيقه لإنتصار مهم من خارج الديار…لكن فرحة الإنتصار اصطدمت بحجم كبير من التخّلي عن روح المسؤولية من كل الأطراف المطالبة بأن تكون في طليعة القوى الداعمة للأولمبيك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115