النجم الساحلي: الذوّادي والليبي سلتو يمضيان لثلاثة مواسم

عاد النجم الساحلي إلى أجواء التمارين اثر راحة استمرت لأسبوع استعدادا للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بكوكب مراكش يوم 12 أوت القادم باولمبي سوسة وستكون مهمة في صورة نجاح أبناء جوهرة الساحل في حسمها في التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة والاحتفاظ

باللقب الذي أحرز عليه الموسم الماضي.

زملاء عمار الجمل يدركون صعوبة المباراة وأهميتها أمام منافس انهزم أمامه في مباراة الذهاب التي جرت يوم 17 جوان المنقضي بمراكش بهدفين لواحد لتأمين وجود الفريق في مرحلة متقدمة من السباق ولا يخفى أيضا أهمية دور الجمهور في دفع الفريق إلى تقديم أفضل مالديه ولذلك فقد تقرر تخصيص ما لا يقل عن 15 ألف تذكرة ستوضع على ذمة أنصار النجم.

3 مواسم للذوادي
رغم الحديث عن إمكانية عودة اللاعب السابق للنادي الافريقي زهير الذوادي إلى النادي الافريقي، فقد وضع اللاعب أمس حدا لهذه الأقاويل بعد إمضائه لفائدة النجم الساحلي لثلاثة مواسم.

هل يقضي «سلتو» على مشاكل الهجوم؟
لا يختلف اثنان في أن رحيل الجزائري بغداد بونجاح خلف فراغا كبيرا في الخط الامامي لم يفلح البرازيلي دياغو أكوستا في سده بما أن أداءه لم يكن مستقرا بين الاقناع تارة واكتفائه بتسجيل الحضور تارة أخرى إلى أن تم التعاقد مع أحمد العكايشي الذي وفر الحلول للخط الأمامي وسجل أهدافا حاسمة لكن كان رحيله إلى الدوري السعودي في تجربة احترافية مع اتحاد جدة قد فتح من جديد ملف تعزيز الخط الأمامي للنجم وحتى اسم المهاجم الكاميروني الأسبق للترجي جوزاف يانيك نجانغ الذي كان مطروحا فإنّه سقط من الحسابات بعد فشله في الاختبار الطبي الذي بين معاناته من اصابة قديمة قد تحول دون تقديم الاضافة المرجوة حاليا في حين ان النجم في حاجة إلى مهاجم جاهز . وهو ما جعل اهل القرار في النادي يقصدون السوق الليبية حيث تم التعاقد مع الليبي أنيس محمد سلتو لمدة 3 مواسم.

وكان اللاعب المذكور (من مواليد 1992) ينشط ضمن فريق المدينة الليبي قبل أن يتحول إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة ثم عاد لفريقه وكان من بين اللاعبين الذين شاركوا في كأس افريقيا للاعبين المحليين 2014 بجنوب افريقيا.

فيتو أمام الترجي
ذكرت اذاعة ‘موزاييك ‘ أن هيئة الترجي الرياضي تقدمت لنظيرتها في....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115