رئيس الهيئة التسييرية للنادي في زيارة لمنصف السلامي

نشر اليوم الثلاثاء 9 ماي 2023 الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي صورة عن لقاء بين رئيس النادي الصفاقسي

محمد الطرابلسي والمنصف السلامي الرئيس السابق للنادي بمكتبه.

وقد عبر المنصف السلامي عن تقديره وتثمينه للعمل الهام الذي تقوم به الهيئة التسييرية بدعم من الهيئة العليا للدعم وشبكة سوسيوس في معالجة مختلف الأوضاع بالنادي وما انجزته من مهام بما أدى الى تجاوز عديد الأوضاع الصعبة وتحسن النتائج في مختلف الأنشطة وبخاصة بكرة القدم داعيا إلى مزيد التفاف الاحباء الصادقين والداعمين الغيورين حول النادي حتى يتجاوز كل العراقيل والصعوبات .
وقد أكد المنصف السلامي انه يتابع عن كثب واهتمام مسيرة النادي وانه لن يبخل عنه بالدعم المادي والمعنوي مثلما فعل دوما خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة.
كما كان هذا اللقاء مناسبة أكد من خلالها محمد الطرابلسي تقدير النادي الرياضي الصفاقسي وكل عائلته الموسعة لمنصف السلامي والذي يكن له أنصار النادي مشاعر المحبة والعرفان لما قدمه للنادي ووقوفه إلى جانبها في كل الظروف والاوقات رافضين بشدة كل ما من شأنه ان يسيء إلى شخصه او يشكك في تضحياته من اجل النادي الصفاقسي تلميحا او تصريحا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115