أنس جابر تتراجع في التصنيف العالمي وشفيونتك تواصل الصدارة

تراجعت أنس جابر 3 مراكز في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 8 ماي 2023 لتحل في المرتبة السابعة

بينما واصلت البولندية إيغا شفيونتك تصدر الترتيب رغم هزيمتها في نهائي بطولة مدريد ذات الألف نقطة أما البيلاروسية آرينا سابالينكا.

وحرمت الإصابة أنس جابر من الدفاع عن لقب بطولة مدريد التي توجت بها عام 2022 وتواصل سابالينكا احتلال وصافة التصنيف تليها الأمريكية جيسيكا بيغولا مستقرة في المركز الثالث وتقدمت الأمريكية كارولين غارسيا مرتبة واحدة لتصعد إلى المركز الرابع، تليها الأمريكية كوكو جوف متقدمة مركزا هي الأخرى.
وارتقت مركزا أيضا الكازاخية إلينا ريباكينا لتحل في المرتبة السادسة تليها جابر ثم اليونانية ماريا ساكاري في المركز الثامن متقدمة مركزا وجاءت في المرتبة التاسعة الروسية داريا كاستكينا متراجعة مرتبة واحدة، وحلت التشيكية بترا كفيتوفا في المركز العاشر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115