قرعة قوية لأنس جابر في روما

أجريت أمس الاحد 7 ماي 2023، قرعة بطولة روما المفتوحة للتنس، ذات الـ 1000 نقطة الخاصة بمنافسات السيدات،

ووضعت النجمة التونسية أنس جابر في اختبارات من العيار الثقيل.

وأوقعت القرعة التي جرت في العاصمة الإيطالية روما المصنفة الرابعة عالميا في مواجهة محتملة في الدور الثاني بالبطولة التي حلت فيها وصيفة في نسختها الأخيرة لحساب البولندية إيغا شفيونتيك، أمام أبرز اللاعبات الإسبانيات في الوقت الحالي، باولا بادوسا.
وفي حالة تخطي المصنفة الـ 42 عالميا لمواجهتها الأولى أمام إحدى اللاعبات المتأهلات من مرحلة التصفيات فستضرب موعدا مع جابر، المرشحة الرابعة للقب.
هذا في الوقت الذي قد تقع فيه المرشحة الأولى وحاملة اللقب، البولندية شفيونتيك، في مواجهة محتملة في دور الثمانية أمام اليونانية ماريا سكاري، أو الكازاخية إيلينا ريباكينا أما المصنفة الثانية عالميا، البيلاروسية أرينا سابالينكا، فقد تواجه في الدور الثاني الإسبانية كريستينا بوكسا إذا ما تخطت الأخيرة الأمريكية صوفيا كينين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115