حول مباراة إتحاد تطاوين بملعب نجيب الخطاب: هيئة الصفاقسي تعتبر ماحصل "تصرف تمييزي مشين تجاه النادي واحبائه"...

أصدر النادي الصفاقسي اليوم الأحد 7 ماي 2023 بلاغا توضيحيا بخصوص عدم تمكن جماهير الفريق

يوم أمس من حضور مباراة إتحاد تطاوين من داخل ملعب نجيب الخطاب.

وأكد السي اس اس في بلاغه الصادر اليوم أن إتفاقا حصل مع إدارة إتحاد تطاوين للسماح لعدد50 محب من الدخول إلى الملعب إلا أن هذا الإتفاق لم يترجم يوم المباراة وتم رفض دخول هذه الجماهير لمدرجات الملعب عكس ما حصل مع عدة فرق أخرى زائرة .

وشدد النادي الصفاقسي في بلاغه على أن ما حصل هو تصرف تمييزي مشين تجاه النادي وجماهيره وهو ما أثار إستغراب وإستياء هيئة النادي نظرا لما عهدناه لدى أهلنا في تطاوين بالذات من تقدير لضيوفهم وحفاوة بهم ومن احترام لتعهداتهم.

وعبر النادي الصفاقسي عن تأسفه إلى الجماهير آلتي تحولت إلى تطاوين وفوجئت بالرفض من السلط الأمنية الموجودة على عين المكان.

وذكر نص البلاغ أن الاتصالات التي قامت بها الهيئة التسييرية للنادي الصفافسي مع هيئة اتحاد تطاوين وبخاصة مع نائب رئيسها لم تجد نفعا حيث أكد مسؤولو الاتحاد المتصل بهم ان قرار المنع صدر عن السلطات الامنية وأنهم حاولوا إثناءها عن ذلك مرارا احتراما لما اتفق بشأنه الناديين ولكن دون جدوى .

وبناءا على المصدر ذاته فقد بادرت هيئة الاتحاد الرياضي بتطاوين اثر المباراة بالاتصال بهيئة النادي الصفاقسي للتعبير عن اسفها لما حصل و لتقديم الاعتذار للاحباء الذين تحولوا الى تطاوين ولتحميل المسؤولية للسلطات الامنية فإن النادي الرياضي الصفاقسي لا يسعه سوى شجب هذه الممارسة التمييزية تجاه جمهوره .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115