حسام البدري يفنّد الشائعات

فند حسام البدري، مدرب النادي الصفاقسي، ما تردد خلال الفترة الماضية، بشأن تفكيره في انتداب لاعبين

من الدوري الممتاز خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
ونفى البدري في تصريحات تليفزيونية لقناة «DMC» امس السبت 6 ماي 2023 عزمه التعاقد مع عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز، كما اعلن رفض انتداب أي لاعب من الدوري الممتاز خلال الميركاتو القادم.
وأضاف البدري:" الأنباء التي ترددت بخصوص رغبتي في التعاقد مع عبدالله السعيد غير صحيحة وإسم اللاعب لم يتم طرحه نهائيا خاصة وأنه مرتبط في الوقت الحالي بعقد مع بيراميدز".
وأكمل مدرب الصفاقسي:" لا أفكر في ضم أي لاعب من الدوري الممتاز، والاطار الفني عرض أسماء سأقوم بدراستها خلال الفترة القادمة وغالبا ستكون التعاقدات مع لاعبين أفارقة".
جدير بالذكر أن عبدالله السعيد يغيب عن المشاركة في الوقت الحالي مع نادي بيراميدز حتى نهاية الموسم بسبب إصابته التي تعرض لها في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115