الكرة الطائرة: «بالحاج الله» يخلف «بوسلامة» في الترجي

سيكون الهادي بالحاج الله الرئيس الجديد لفرع الكرة الطائرة بالترجي الرياضي خلفا لشكيب بوسلامة الذي قرر المغادرة ووضع حد لتجربته مع الفريق بعد ثلاث سنوات من العمل منذ 2014 عرف معه الفريق العديد من التتويجات منها بطولة تونس في 2015 و2016

وكأس تونس والثلاثية: البطولة العربية للأندية البطلة وبطولة افريقيا للأندية البطلة التي قادته للمشاركة في بطولة العالم للأندية في أول موسم له مع الفريق.

وسيكون فـي انتظار الهادي بالحاج رهانــات كبرى مع الفريق منها قيادتــــه للحفاظ على تاج البطولة والعودة إلى منصـــــة التتويج بالنسبة لسباق الكأس وافتكاك مكانه المعهود علـــى المستوى الإفريقي بعد ان فشل في الموسمين الأخيرين من الظفر بتاج بطولة افريقيا للأندية البطلة التي سيطرت عليها في المقابل الفرق المصرية. وسيستأنف الترجي الرياضي بداية من الغد في قاعة الزواوي وانطلاقا من الخامسة مساء تمارينه استعدادا للموسم الجديد بقيادة المدرب نزار الشكيلي وستعرف تمارينه اول ظهور للثنائي المنتدب الجديد من الأولمبي القليبي خالد بن سليمان والطيب القربصلي.

وتجدر الإشارة إلى أن الهادي بالحاج الله قد سبق له أن تولى مهمة رئاسة الترجي الرياضي في التسعينات وتوج معه الفريق بثلاثية تاريخية بطولة وكأس تونس وتاج البطولة العربية للأندية البطلة في انتظار ما سيحققه مع الفريق من خلال هذه العودة خاصة في ظل المنافسة الشديدة على المستوى الوطني من النجم الساحلي الذي عزز أيضا صفوفه بمحمد سليم الشكيلي لاعب النادي الصفاقسي وجدد عقد حسني قرامصلي وأيضا من الزمالك والأهلي المصريين على المستويين العربي والإفريقي.

وستكون تحضيرات الترجي لقرابة الشهرين اعتبارا لأن الجامعة كانت قد أعلنت ان 24 سبتمبر القادم سيكون موعد انطلاق الموسم الجديد في انتظار تحديد موعد رسمي للجلسة العامة الإنتخابية لإختيار مكتب جامعي جديد عله ينقذ ما تبقى من هذه اللعبة التي عاشت فراغا مهولا على جميع المستويات في الاونة الأخيرة سواء على مستوى النتائج أو الفرق التي اندثرت خاصة في الوطني ‹ب› الذي لم يظل فيه سوى خمسة فرق.

البطولة العربية في مصر
أعلن الإتحاد العربي خلال الاجتماع الأخير للجمعية العمومية عن مختلف مواعيد البطولات العربية وقد قرر منح مصر شرف استضافة البطولة العربية للأندية البطلة خلال فيفري القادم التي كان النجم الساحلي قد توج بنسختها الأخيرة على أن تستضيف لبنان نهائيات 2018.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الجديدة من البطولة العربية للأمم ستحتضنها أيضا مصر وأن منتخبنا لن يشارك فيها بتعلة ضغط الروزنامة ليتغيب بذلك للمرة الثانية على التوالي عن هذه النهائيات التي كان قد تحصل في 2013 على تاجها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115