الترجي الرياضي: عقوبات قاسية من الكنفدرالية الافريقية

قررت لجنة الانضباط للكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اليوم الجمعة 5 ماي 2023 تسليط العقوبات التالية على الترجي الرياضي التونسي:

-عقوبة اللعب بدون حضور الجمهور لأربعة مقابلات قادمة، و التي يكون فيها الترجي الرياضي التونسي مضيفا، و ذلك بسبب الإخلالات التي شابت اللقاء الذي جمعه بجمعية شبيبة القبائل الجزائري.
- تمتيع الترجي الرياضي التونسي بتأجيل تنفيذ هذا القرار في حدود مقابلتين فقط، على أن لا ينسب لجمعية الترجي الرياضي التونسي أي تجاوز تأديبي في بحر 12 شهرا، و في صورة إتيان أي تجاوز أو إخلال خلال هذه المدة، فسيقع حرمانها، و بصفة آلية من المشاركة في مسابقة الاندية الموالية ، و تطبيق العقوبة المؤجلة، و ذلك بقطع النظر عن باقي العقوبات الممكن إتخاذها.
- معاقبة الترجي الرياضي التونسي بخطية مالية قدرها 300 ألف دولار امريكى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115