قبل مواجهة السوبر: فخر الدين بن يوسف تحت مجهر كولر

قرر مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري متابعة العديد من المباريات الأخيرة لبيراميدز من بينها لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر

للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى بيراميدز قبل لقاء الفريقين المرتقب في كأس السوبر المصري يوم الجمعة 5 ماي 2023 .
وشهدت كواليس الأهلي تركيز مارسيل كولر في دراسته لمواطن القوة والضعف في خطوط بيراميدز على مشاهدة تسجيل لمباراة الفريقين في نهائي الكأس ، فضلا عن مباراتي الفريق السماوي أمام مارومو غلانتس بطل جنوب إفريقيا ، في دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية الذي ودعها بيراميدز بعد تعادله مع مارومو بالقاهرة بهدف قبل خسارته بجنوب إفريقيا بهدف دون رد.
وشدد كولر في حديثه مع لاعبي الاهلي على صعوبة المباراة مذكرا اياهم بلقاء الفريقين في نهائي الكأس والذي حسمه المارد الأحمر بصعوبة بالغة بالفوز بهدفين مقابل هدف ، بعد أن كان الفريق متأخرا بهدف للمغربي وليد الكرتي قبل أن يدرك محمود عبد المنعم "كهربا" وحمدي فتحي هدفي التعادل والتتويج للأهلي بعد مواجهة قوية.
وسلط مدرب الاهلي الضوء على نقاط القوة في تشكيلة بيراميدز وتحديدا 4 لاعبين وهم المغربي وليد الكرتي ورمضان صبحي ومصطفي فتحي ثلاثي الوسط والمهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف بوصفهم مصادر الخطورة في تشكيلة باتشيكو .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115