الأمين العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم يؤكد فتح تحقيق في احداث مباراتي رادس والدار البيضاء

أصدر الأمين العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" فيرون أومبا بيانا رسميا اليوم الإثنين 1 ماي 2023 تعليقا

على ما جرى في مباراتي الترجي الرياضي ضد شبيبة القبائل والأهلي المصري ضد الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية.
وأدان الكاف بشدة في بيانه السلوك الجامح من قبل بعض المشجعين خلال مباراتي ربع نهائي دوري الأبطال يوم السبت الماضي.
وقال الأمين العام فيرون موسينغو أومبا إن الأمر سيتم تسليمه للجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة بعد تعطل المباراة لعدة دقائق بعد أن قام بعض المشجعين بإلقاء أشياء على أرض الملعب.
وقال موسينغو أومبا في تصريحات رسمية :"المشاهد في تونس والدار البيضاء كانت غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم إننا ندين بشدة التصرفات الجامحة التي يقوم بها بعض المشجعين سيسلم الكاف الأمر بالكامل إلى الهيكل القضائي لمزيد من التحقيق".
وأضاف: كانت مباريات ربع نهائي دوري الأبطال بمثابة مشهد مذهل وإعلان عن كرة القدم الأفريقية لقد رأينا بعض اللقاءات المثيرة التي أعادت التأكيد مرة أخرى على جاذبية مسابقات الأندية الأفريقية".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115