قبل الكلاسيكو: هيئة الافريقي تحذر جماهيرها

نشرت اليوم السبت 29 افريل 2023 الصفحة الرسمية للنادي الافريقي بلاغا تطالب به جماهير الفريق بالتحلي

بالروح الرياضية والابتعاد عن مظاهر الشغب خوفا من عقوبات قاسية قد تطال النادي في فترة حساسة من مسابقة البطولة.
وفي مايلي بلاغ النادي الافريقي:"تجدد الهيئة المديرة للنادي الإفريقي دعوتها لجماهيرها الوفية مواصلة دعم الجمعية والحضور بكثافة في بقية الإستحقاقات الرياضية مع ضرورة أخذ اقصى درجات الحيطة والحذر من محاولات تجييش الأجواء بالمدارج تمهيدا لإرتكاب أعمال عنف أو شغب قد تتسبب في فرض عقوبات بحرمان جمعيتنا من جماهيرها في بقية المواعيد الهامة.
هذا وتذكر الهيئة بتاريخ جماهير الإفريقي في إحترام الاستحقاق والميثاق الرياضي وكافة المنافسين في مختلف التخصصات وبكل الفضاءات الرياضية وتؤكد على التحلي بروح المسؤولية وتشجيع الجمعية دون إرتكاب أية تجاوزات قانونية أو التسبب في فرض عقوبات أو إقصاء اللاعبين.
وعليه فإن الهيئة المديرة للنادي الإفريقي تجدد الدعوة لتجنب العنف والتوقّي من كافة مظاهر الفوضى داخل وخارج الملاعب كما تدعو كافة المتداخلين في تنظيم التظاهرات الرياضية للحيطة واليقظة التامة.
وتؤكد حرصها الدائم على سلامة البلاد والعباد وإنجاح ما تبقى من مواعيد رياضية في الموسم الرياضي الجاري وأن تدور كافة المقابلات في كنف الروح الرياضية وفي أجواء رياضية طيبة و بحضور الجماهير الرياضية الداعم الأول والوحيد لنادي الشعب .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115