النجم الساحلي: أنيس البدري أو مهاجم فينزويلي لتعويض العكايشي

أسدل الستار أخيرا عن موضوع احمد العكايشي بانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي بصفقة ناهزت 2 مليون يورو أي ما يعادل 5 مليارات من مليماتنا بعد أن كانت النية أن يكون تحوله في مرحلة أولى إلى هذا النادي على سبيل الإعارة لمدة موسم بمليار و700 ألف دينار مع

إمكانية شراء العقد لكن هيئة النجم رفضت آنذاك التفريط فيه لحاجة الفريق إلى خدماته خلال الاستحقاقات القادمة لكن توصلت هيئة الفريق السعودي إلى إقناع نظيرتها في فريق جوهرة الساحل بالنظر إلى العرض المغري فكان الإمضاء لثلاثة مواسم.

وفي هذا الإطار أكد أحمد العكايشي أنه مدين للنجم الذي استعاد معه لذة اللعب و التتويجات وعاش معه موسما من أفضل المواسم في مسيرته بعد ابتعاده عن المستطيل الأخضر مضيفا أن انضمامه إلى اتحاد جدة مغامرة جديدة مع احد ابرز الأندية العربية وفرصة لتقديم الأفضل. و عن العرض أشار أن هيئة النجم تفهمت وضعيته خاصة أن العرض كان هاما سواء بالنسبة إليه أو لفريق جوهرة الساحل ولو أن هناك من كان ضد خروجه وختم بأنه يشكر العائلة الموسعة للنجم على دعمها و مساندتها متمنيا كل التوفيق للنجم في الاستحقاقات القادمة.

عرض إماراتي لأكوستا
مع خروج العكايشي والعرض الإماراتي الذي وصل في خصوص المهاجم البرازيلي دياغو أكوستا بقيمة مليار و 200 ألف دينار وهو ما قد يفتح فرضية التفريط فيه فإن هيئة النجم بدأت مهمة ا لبحث عن بديل لسد الفراغ في الخط الأمامي ويجب أن يكون من الطراز الرفيع وفي هذا الإطار فإن من الأسماء المطروحة مهاجم فينزويلي أو اللاعب الدولي أنيس البدري لاعب رويال موسكرون البلجيكي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115