عثمان ديمبيلي يقترب من التمديد لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت 29 افريل 2023 أن نادى برشلونة حدد موعدً

ا لحسم ملف تجديد عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الكتالوني. 

ويريد برشلونة حسم الأمور مع وكيل ديمبلي فى 30 جوان المقبل قبل عام واحد على نهاية عقده الحالي حيث جدد ديمبلي الصيف الماضي حتى عام 2024.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب لعقد اجتماع الأسبوع المقبل أو ما يليه لحسم الأمور بشأن استمرار اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا.

وأضافت الموندو أن ديمبلي وقع على شرط جزائى بقيمة 100 مليون يورو سيتم تخفيضه إلى النصف وهو ما سيتم مناقشته فى الاجتماع المنتظر بين وكيل عثمان وإدارة النادي الكتالوني خلال الأيام المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمور تبدو إيجابية للجميع فإن عثمان لا يفكر إلا فى الاستمرار مع برشلونة إلى ما بعد 2024 بل وأكثر من ذلك فى ظل اقتراب تشافي من التجديد أيضًا، وهو المخطط له من قبل الإدارة الكتالونية خاصة وأن المدرب الإسباني مقتنع تمامًا بخدمات الفرنسي، وهو من طالب بتمديد عقده حتى 2026.

وأتمت الصحيفة، تشافي يعتبر ديمبلي لاعبًا أساسيًا في مشروعه، وأكد على ذلك علنًا في المؤتمرات الصحفية السابقة، رغم العروض المقدمة له وإغراءات الأندية للنادي الكتالوني من أجل التخلي عن الفرنسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115