مدينة بنزرت تحتضن الجولة الاولى من البطولة الوطنية 'للترياتلون

اكد المدير الفني للجامعة التونسية للترياتلون حسين مبارك امس الجمعة.28 افريل 2023

ان فعاليات الجولة الاولى للبطولة الوطنية للترياتلون المبرمجة بمدينة بنزرت يوم 7 ماي القادم ستعرف مشاركة حوالي 150 رياضيا ورياضية دون اعتبار المتطوعين من اعضاء لجنة التاطير العام.

واوضح مبارك خلال جلسة عمل التامت امس الجمعة باشراف والي الجهة سمير عبد اللاوي وبحضور اعضاء لجنة التنظيم من جمعية "تريماكس بنزرت" والجامعة التونسية للترياتلون ان المسابقات ستتوزع على رياضات السباحة بفضاء مارينا بنزرت وسباقات الدراجات الهوائية والعدو ذكورا واناثا في المحيط الخارجي للمارينا بجميع الاصناف من الاداني الى الاكابر حيث سيتسابقون على مسافات بين 300 و750 متر سباحة ، وبين 4 و8 كلم عدوا وبين 4 و20 كلم سباقات في الدراجات الهوائية.
كما ستعرف الجولة الافتتاحية للبطولة الوطنية التي ستؤطرها مجموعة من المحكمين المعتمدين مشاركة عناصر المنتخب الوطني الذين سيستغلون هذه الجولة للتحضير للمشاركة في فعاليات بطولة افريقيا للعبة المبرمجة بمدينة الحمامات يومي 28 و29 ماي المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115