منذر الكبير يؤكد ان الفوز على الاهلي ليس مستحيلا

اكد اليوم الجمعة 28 افريل 2023 المدرب التونسي منذر لكبيّر مدرب الرجاء الرياضي ان فريقه يملك حظوظ وافرة

للتأهل إلى المربع الذهبي أمام الأهلي المصري لحساب إياب ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية.

وقال الكبير في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "المقابلة ستكون على أرضية ميداننا والمهمة ستكون صعبة علينا وعلى الأهلي لكنها ليست مستحيلة الخصم سبق له أن استقبل أكثر من هدف في مبارياته خارج الميدان ونحن سندخل بقوة في المباراة بمساندة جماهيرنا التي ستؤكد حضورها في مقابلة يوم غد".
واضاف المدرب التونسي: "اللاعبون قادرون على تحقيق الانتصار ولاشيء غير الانتصار مع حضور الجماهير وهذه مباراة أخرى مختلفة تماما عن سابقتها سوف ترون لاعبين بإمكانيات أخرى وإرادة عالية وشراسة في اللعب لدينا إمكانية للتأهل وسنصل لهدفنا".
واختتم: "نقطة قوتنا تتمثل في جماهيرنا المتواجدة دائما معنا ومتأكدون أننا سنتلقى دعما كبيرا منهم نتطلع إلى أن نسعدهم يوم غد وأن يخرجوا مرفوعي الرأس".
وستقام المواجهة بين الرجاء والأهلي غدا السبت انطلاقا من الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115