أبرز نقاط مخرجات اجتماع الهيئة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي

عقدت الهيئة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي مساء الثلاثاء 25 افريل 2023 بأحد النزل بالعاصمة اجتماع مضيق

بحضور عدد من الأعضاء والهيئة التسييرية الحالية للنادي إضافة إلى أعضاء هيكل سوسيوس وعدد من الرؤساء السابقين للنظر في مصير فريق عاصمة الجنوب خلال المرحلة المقبلة. وكانت اهم مخرجات هذا الاجتماع ، التمديد في مدة عمل الهيئة التسييرية برئاسة محمد الطرابلسي للشهرين المقبلين بعد تعذر وصول قائمة مترشحة لرئاسة النادي بما ان الموعد القادم للجلسة العامة الانتخابية حدد مبدئيا منتصف شهر جوان 2023، كما وقع ضخ خزينة النادي ببعض الأموال لمجابهة بعض المصاريف إضافة إلى مواصلة العمل على توفير حلول مادية تشجع الهيئة القادمة على العمل من خلال وضع افكار توفر مداخيل قارة النادي مع طلب الجماهير لاستعمال كل ما يهم النادي على غرار اقتناء الازياء من المغازة واستعمال شريحة سي اس اس موبيل والانخراط في هيكل سوسيوس واقتناء الاشتراكات وغيرها من المنتجات التي تعود بالفائدة المادية على النادي.
ومن المنتظر ان تجتمع الهيئة العليا للدعم يوم 5 ماي المقبل لتزكية الهيئة التسييرية لمدة شهرين اضافيين في انتظار فتح باب الترشحات من جديد بعد ان عبر الرئيس الحالي محمد الطرابلسي عن رغبته في الرحيل وإيجاد هيئة قارة منتخبة تواصل العمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115