المدرب المساعد للترجي( انيس البوسعايدي): سيطرنا على منافسنا و انتصارنا عن جدارة

اكد المدرب المساعد للترجي انيس البوسعايدي في تصريح ل " المغرب" ان الترجي استحق الانتصار عن جدارة بعد

فرضه سيطرة شبه كلية على مجريات اللعب و اجباره المنافس على عدم المجازفة و لعب الهجمات المركزة مضيفا ان الترجي اكد رغم تتالي المواعيد مقارنة ببقية المنافسين في البطولة انه الافضل على الساحة المحلية.

و فيما يتعلق بالوضعية الصحية لنجم الفريق حمدو الهوني و نوعية الاصابة و امكانية التعويل على خدماته في لقاء السبت المقبل لحساب اياب ربع نهائي رابطة الابطال امام شبيبة القبائل الجزائري فقد اكد البوسعايدي ان الفحوصات الاولية لا يمكنها ان تعطي فكرة على نوعية الاصابة و جاهزيته للقاء القادم مبرزا ان الهوني سيخضع صباح الغد الى فحوصات بالرنين المغناطيسي سيتم على ضوئها تحديد نوعية الاصابة التي يأمل ان لا تبعده عن الميدان في هذه الفترة الهامة التي سيكون فيها الترجي مطالبا بالانتصار في جميع المواجهات المحلية و خاصة القارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115