حسين الراقد «للمغرب»: في حفل التوديع اختلط الفرح و الحزن...

• هذه وصيتي للفرجاني... و المزيد من الانتدابات امر اكثر من ضروري
• رفضت الاحتراف بالخليج و هذه وجهتي


عديدة هي الاسماء التي تقمصت ازياء الترجي في المواسم الاخيرة سواء من الاسماء المحلية او الاقدام المستوردة إلا ان نجاحها كان محدودا حتى لا نفتح الابواب للحديث عن صفقات فاشلة.... ويبقى التميز للاعب حسين الراقد رغم ان التعاقد معه لم يكن في البداية محل ترحيب عدد كبير من جماهير الترجي في ظل الانطلاقة المتعثرة قبل ان يصبح الاخير و في ظرف وجيز احد ابرز ركائز الفريق حتى لا نقول ركيزة اساسية.

و لغة الارقام تكشف الدور الكبير لقلب الاسد كما يحلو للجماهير تسميته حيث يعد الراقد اكثر اللاعبين مشاركة خلال الموسم الماضي بـ29 لقاء. مسيرة اربع سنوا ت من النجاح بالوان الترجي دفعت هيئة المؤدب لإقامة حفل تكريم عرف حضور عدد كبير من الجماهير لتوديع قلب الاسد الذي كان له الحوار التالي مع «المغرب الرياضي»

حفل تكريم ... له ابعاد...
هذا صحيح فحفل تكريم حسين ليس إلا دليلا قاطعا على العلاقة الكبيرة التي تجمعني بمسؤولي الفريق وعلى رأسهم رئيس النادي حمدي المؤدب الذي منحني كل الاحترام و التقدير منذ التحاقي بالفريق الى غاية الان اضافة الى الجماهير التي يصعب الحديث عن حبها لفريقها و لعل تواجدها اليوم خير دليل عن عشقها للترجي و تقديرها لكل لاعب قدم الاضافة , كنت ادرك اني قدمت اداء جيدا مع الفريق لكن طالما كان هناك بعض الشك رغم ما ينشر في الصحف و يقال في الاذاعات و التلفاز عن اداء محترم للراقد إلا ان حضور الجماهير خصيصا لتوديعي و اللافتة العملاقة التي تم تخصيصها من اجلي بددت جميع الشكوك لأصبح على يقين اني قدمت ما انتظرته مني جماهير الفريق.

سر هذا النجاح؟
لا يوجد سر او وصفة سحرية للنجاح في عالم المستديرة بل يوجد عمل كبير وانضباط خارج وداخل الميدان و ثقة بالنفس اضافة الى الموهبة التي تولد مع اللاعب ليتم فيما بعد تطويرها اضافة الى حب الجماهير وتوفر سبل العمل المريح و هو ما وجدته داخل اسوار حديقة حسان بلخوجة فالعقلية الاحترافية التي وضعتها الهيئة المديرة على جميع المستويات انطلاقا من طريقة التفاوض مع اللاعب و احترام بنود العقد وصولا الى الانضباط في التمارين و توفير جميع سبل الراحة من نقل و اقامة و غيرها من الجزئيات يجعل اللعب بألوان الترجي لا يختلف على تقمص ازياء اكبر الاندية الاوروبية و هو عامل يجعل كل لاعب اوروبي او تونسي له تكوين اروبي لا يشعر بوجود اختلاف بين اللعب في نادي اوربي او الاحتراف في تونس بتقمص ازياء الترجي.

اذا ما هو سبب الرحيل؟
لا توجد اسباب خفية إلا ان ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115