الاتحاد المنستيري: نوفيتش يرفض رحيل تراوري ويطالب بالتجديد لأومارو

أعرب داركو نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري عن رفضه التام للتفريطفي بوبكر تراوري مهاجم فريق عاصمة الرباط خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وأبلغ نوفيتش إدارة الاتحاد المنستيري بضرورة بقاء بوبكر تراوري شأنه شأن بقية ركائز الفريق على غرار البشير بن سعيد وهيكل الشيخاوي كما طالب المدرب الصربي تجديد عقد يوسوفو أومارو لضمان وجود الفريق في المراهنة على أكثر من واجهة على غرار الموسم الحالي .

ورصدت هيئة الاتحاد المنستيري في وقت سابق منح مالية كبرى للاعبي الفريق في حال تخطي الدور ربع النهائي للكونفيدرالية الإفريقية وبلوغ المربع الذهبي ومواصلة المشوار بنجاح في البطولة القارية وتجاوز الخسارة الأخيرة في مرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الاولى أمام النجم الساحلي .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115