بعد دعوة بركات الحميدي للمنتخب جماهير النادي الصفاقسي تتساءل

تساءلت جماهير النادي الصفاقسي حول غياب المهاجم بركات الحميدي عن اللقاءين الأخيرين حيث أكدت مصادر "المغرب"

ان الحميدي تعرض إلى اصابة عضلية في ذهاب البطولة العربية أمام نادي قطر مما اجبر الإطار الفني على عدم التعويل عليه في لقاء العودة إضافة إلى لقاء اتحاد بنقردان نظرا لان أرضية العشب اصطناعية حتى يستعيد عافيته سيما وانه التحق بالتمارين مع المجموعة منتصف الأسبوع الفارط لتتم دعوته من قبل الناخب الوطني للاواسط منتصر الوحشي لتعزيز صفوف المنتخب في التربص المقام من 17 إلى 19 افريل 2023.

بركات الحميدي سيكون على ذمة الإطار الفني في مواجهة الأحد القادم أمام الأولمبي الباجي بعد تأكد غياب الغيني محمد كاتني بسبب عقوبة الورقة الحمراء، يذكر ان الإطار الفني للمنتخب وجه الدعوة للثنائي محمود غربال وبركات الحميدي لتعزيز صفوف المنتخب نظرا للاداء الجيد الذي قدموه في مسابقة كأس امم افريقيا.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115