كرة اليد: منتخب الأواسط يباري فرنسا في المربع الذهبي لدورة "Pierre Tibby"

يشارك المنتخب الوطني للأواسط لكرة اليد في الفترة المتراوحة بين 26 و30 أفريل 2023 في دورة "Pierre Tibby"

الدولية الودية التي ستقام في باريس بمشاركة منتخبات فرنسا وصربيا المجر، مشاركة تأتي ضمن تحضيرات عناصرنا الوطنية لبطولة العالم للأواسط التي ستقام في ألمانيا من 20 جوان الى 2 جويلية 2023 التي ستباري في دورها الأول المنظم والجارين الجزائر وليبيا.
وسيلاقي المنتخب الوطني في المربع الذهبي للدورة المنتظرة المنظم المنتخب الفرنسي يوم 27 افريل 2023 بداية من الثامنة ليلا من أجل بطاقة النهائي بينما تجمع المباراة الثانية لحساب الدور ذاته بين المجر وصربيا انطلاقا من الخامسة والنصف مساء.
جدير بالذكر أن المنتخب سيتحول الى فرنسا بمعنويات مرتفعة من اجل المراهنة على لقب هذه الدورة بعد تتويجه أمس الأحد 16 أفريل 2023 بتاج البطولة العربية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب نظيره السعودي عن جدارة واستحقاق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115