نفاذ 70 %من تذاكر السوبر المصري

أعلن سهيل العريفي، مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، نفاد 70% من تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

ويلاقي الزمالك، بطل الدوري، الأهلي، صاحب كأس مصر، يوم 5 ماي 2024 على ملعب محمد بن زايد، في صراع جديد على لقب كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022.

وقال سهيل العريفي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد» اليوم الاحد 16 أفريل 2023: «الأهلي والزمالك يتمتعان بشعبية كبيرة داخل وخارج مصر، وهو ما يزيد من رغبة المشجعين في حضور المباراة، وسعيد باستضافة السوبر بين القطبين في الإمارات».

وأضاف: «الجمهور له ضدور كبير ومن يخرج عن النص يسيئ في الأساس لناديه، ومن الطبيعي أن تصدر قرارات انضباطية في هذه الحالات».

وأوضح العريفي: «اختيار طاقم حكام المباراة مسؤولية الاتحاد المصري لكرة القدم، وليس مجلس أبو ظبي الرياضي».

واستطرد : «وقع الاختيار على ملعب محمد بن زايد لاستضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، وتم طرح 30 ألف تذكرة 15 ألف لكل فريق، أي ما يعادل سعة الاستاد بالكامل، وقد نفد 70 % من هذه التذاكر حتى الآن».

وأتم: «نتوقع مباراة كبيرة بين الأهلي والزمالك في الإمارات، وهناك قائمة سيتم دعوتها تضم كبار الشخصيات لحضور هذه المباراة».

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115