الغيابات تؤرق المنذر الكبير قبل مواجهة الاهلي المصري

أفادت مصادر اعلامية مغربية اليوم السبت 15 افريل 2023 أن المنذر الكبير المدرب التونسي للرجاء المغربي

في موقف لا يحسد عليه بسبب تعرض ثلاثي وسط ميدانه للإصابة قبل مواجهة الأهلي، التي من المقرر لها أن تقام يوم 22 من الشهر الحالي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تٌقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 29 من الشهر ذاته.
وتضم قائمة الغائبين 3 اسماء وهي محمد زريدة ووليد الصبار ومحمد المعكازي، بسبب الإصابة، حيث تعرض المكعازي بكسر في المرفق الأيسر، وذلك خلال مواجهة حسنية أغادير في كأس العرش. وأضاف المصدر نفسه أنه من المتوقع أن يعتمد منذر الكبير مدرب الفريق المغربي على الثنائي أهولو وعبد الرؤوف بن غيث في وسط الميدان.
ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيواجه فريق شباب السوالم الرياضي مساء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.
وتعد هذه المواجهة هي الأخيرة للفريق الأخضر قبل مواجهة الأهلي، بينما تعد أخر مواجهة للمارد الأحمر قبل مباراة الرجاء أمام فريق سموحة يوم الاثنين 17 أفريل المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115