رئيس اتحاد بن قردان يحفز لاعبيه قبل مواجهة النادي الصفاقسي

رغم وجوده خارج حدود الوطن ،فقد حرص الجليدي العرف رئيس إتحاد بن قردان الى تحفيز لاعبي فريقه قبل

المباراة الهامة التي تنتظرهم غدا الاحد 16 أفريل 2023 ضمن الجولة الثالثة من مرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الاولى ضد النادي الصفاقسي.
واعرب العرف عن ثقته في اللاعبين لتحقيق النقاط الثلاث مشددا على اهمية الفوز للبقاء ضمن فرق المقدمة.
ووعد رئيس الاتحاد غي تدوينة له على موقع 'فايسبوك '،زملاء رفيق الكامرجي بمنحة الانتصار في صورة الفوز رغم الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفريق على حد قوله.
وفيما يلي تدوينة الجليدي العرف رئيس إتحاد بن قردان على صفحته الرسمية في 'فايسبوك':
"الى أصدقائي وابنائي من اطار فني بقيادة نضال الخياري وجميع اللاعبين تنتظرنا مباراة صعبة نهاية الأسبوع مع النادي الرياضي الصفاقسي وكلي ثقة في امكانياتكم للفوز بالمباراة.
لست موجودا بجانبكم لانشغالي خارج ارض الوطن ولكني اتابع مع الهيئة المديرة جميع التفاصيل. النتيجة مهمة جدا لنا جميعا حتى نواصل التمركز ضمن كوكبة الطليعة. ورغم الظروف المادية الصعبة فاعدكم بمنحة الانتصار ان وفقنا الله قبل حلول عيد الفطر المبارك.
رسالة إلى جماهير الاتحاد لتشجيع الفريق والوقوف معه حتى النهاية اكيد في كنف الروح الرياضية واحترام المنافس والابتعاد عن الكلام البذيئ في هذا الشهر الفضيل وكل ما يمكن أن يعرض فريقنا للعقوبات. شكرا للجميع."

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115