الهلال السوداني يتهم 'الكاف' بمجاملة الأهلي المصري

أكدت مصادر سودانية امس الجمعة 14 أفريل 2023، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أجلت البت

في قضية أحداث مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري، لما بعد مباراة هذا الأخير أمام الرجاء الرياضي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة يوم السبت القادم 22 أفريل 2023 بملعب القاهرة الدولي.

وكان الهلال السوداني قد تقدّم بشكوى ضد النادي الأهلي المصري، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريقين بملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت تقارير سودانية، إلى أن لجنة الانضباط بالكاف تسعى لتأجيل الفصل في قضية أحداث ملعب القاهرة، لإتاحة الفرصة أمام الأهلي بلعب مباراة الرجاء بحضور الجمهور.

وأضاف ذات المصدر أن الأهلي المصري، مهدد على خلفية شكوى الهلال بالحرمان من جماهيره لثلاث مباريات وغرامة، بسبب ما تعرضت له بعثة الفريق السوداني من تجاوزات وإساءة من قبل الجماهير المصرية، في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115