سعد بقير:" وديع الجريء يتحكم في قائمة المنتخب وعودة مرتبطة برحيله

نزل الدولي السابق سعد بقير محترف الدوري السعودي من بوابة نادي أبها على برنامج "راوند أب" عبر قناة "SSC NEWS" حيث تحدث عن

عدة تفاصيل ومن بينها قضية استبعاده من قائمة المنتخب في المونديال الأخير حيث أكد أنه لن يلعب للمنتخب نهائيا إلا أن سيتراجع عن قراره في حالة وحيدة.

وقال سعد بقير صانع العاب نادي أبها السعودي : "أفضل شيء لي حاليا هو اللعب في أبها ومرتاح نفسيا أفضل من الدخول في مشاكل مع أناس آخرين ولم أجد إجابة واحدة لعدم استدعائي للمنتخب سواء من مدرب المنتخب أو رئيس الجامعة".

وأكد الدولي السابق أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم هو من يتحكم بقائمة المنتخب ولديه أصدقاء ووكلاء ولو رحل وديع الجريء عن منصبه بالتأكيد سيعود للمنتخب.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115