مصير غالتييه مع باريس سان جرمان على المحك بسبب اتهامات بالعنصرية

افادت شبكة "rmc" الفرنسية اليوم الاربعاء 12 افريل 2023 ، أن نادي باريس سان جيرمان،

فتح تحقيقا داخليا، بسبب الجدل المثار حول تصريحات "عنصرية"، أدلى بها مدرب الفريق كريستوف غالتييه.

وأكد المصدر ذاته، أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، قرر فتح تحقيق، لمعرفة الحقائق بخصوص الاتهامات الموجهة للمدرب غالتييه من طرف مدير كرة القدم السابق لنادي نيس، جوليان فورنييه.
واتهم فورنيه، المدرب غالتييه بأنه كان يعلق بعنصرية ضد لاعبيه، عند إشرافه على تدريب نادي نيس، وذلك قبل التحاقه بسان جيرمان.
وأوضح مصدر للشبكة الفرنسية، أن الخليفي يتابع الأحداث منذ الليلة الماضية، ويجري التحقيق من قبل الوفد المرافق له، موضحا: "لو كان يعلم، لما كان غالتييه قادرًا على التوقيع في باريس سان جيرمان، فهذا مستحيل".
وإذا ثبتت الحقائق المزعومة ضد غالتييه، فسيكون مصير كريستوف غالتييه الإقالة من منصبه كمدرب لباريس سام جيرمان، حسب المصدر نفسه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115