ملعب محمد بن زايد الاقرب لاحتضان السوبر المصري

أكدت مصادر اعلامية اماراتية اليوم الاربعاء 12 افريل 2023 أن ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة يبقى الخيار

الأقرب لاحتضان مباراة كأس السوبر المصري الذي يجمع بين الأهلي فريق الدولي التونسي علي معلول والزمالك فريق الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري يوم 5 ماي المقبل بالعاصمة أبو ظبي.
وأضافت المصادر نفسها: "بنسبة كبيرة ستقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد، حيث كان هناك ملعبان مرشحان لاستضافة المباراة وبناء على طرفي اللقاء".
و كان من المُقرر أن تُقام مباراة الزمالك مع بطل كأس مصر على ملعب محمد بن زايد، حال فوز الأهلي على بيراميدز، فيما كانت ستُقام مباراة السوبر على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة، حال فوز الأخير، على الأحمر.
ويلتقي الأهلي والزمالك مجدداً في الإمارات في كأس السوبر لموسم 2022-2021، وذلك بعد فوز الأبيض بلقب الدوري العام الموسم الماضي، وتتويج المارد الأحمر ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز.

وتأتي استضافة أبو ظبي لكأس السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبو ظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تشمل استضافة السوبر مرتين على التوالي.

وكان الأهلي قد تُوج بلقب السوبر المصري عن الموسم قبل الماضي، بعد الفوز على الزمالك في شهر أكتوبر الماضي بهدفين دون رد، بملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وسبق أن التقى الزمالك مع الأهلي في مباراة السوبر بملعب محمد بن زايد في الجزيرة مرتين من قبل، فاز فيهما الأبيض بركلات الترجيح.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115