في بلاغ لها جامعة السلة تؤكد ان الافضل سيتوج بالبطولة وتاطير الجماهير مطلوب

نشرت اليوم الاربعاء 12 افريل 2023 الجامعة التونسية لكرة السلة بلاغا اثر الاتهامات التي طالت رئيس الجامعة

علي البنزرتي بعد احداث مواجهة قلعة سوسة وقاعة القرجاني.
واكد البلاغ ان الجامعة تاخذ نفس المسافة مع كل الاندية مع مطالبتها المسؤولين مزيد تاطير جماهير فرقها وفي مايلي نص البلاغ:" تبعا للاتهامات التي يتم توجيهها في الفترة الأخيرة للجامعة التونسية لكرة السلة ورئيسها ، يهم للجامعة أن تؤكد مرة أخرى أنها تترفع عن كل المغالطات التي تضمنتها الاتهامات وأنها تقف على نفس المسافة من كافة الأندية وأن التتويج في النهاية سيكون للفريق الأجدر رياضيا.
كما تدعو الجامعة التونسية لكرة السلة كافة مسؤولي الأندية لتأطير جماهيرها والتحلي بالروح الرياضية والمسؤولية والابتعاد عن أية ممارسات من شأنها أن توتر الأجواء وتكون سببا مباشرا في ارتفاع منسوب العنف وأن تهدد حسن سير المقابلات وتهدد سلامة كافة المتدخلين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115