بسبب الاهلي المصري: الهلال السوداني مهدد بالاقصاء من النسخة القادمة لرابطة الابطال الافريقية

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، توقيع عقوبات قاسية على الهلال السوداني ،

بسبب الشكوى التي تقدم بها الأهلي ، عقب المباراة التي جمعت الفريقين، يوم السبت 1 افريل 2023 ، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ووفق صحيفة "سودانا فوق" السودانية، فإن الاتحاد الافريقى لكرة القدم يفكر في حرمان الهلال السودانى من المشاركة في النسخة المقبلة من المسابقة، بعد الأحداث التي رافقت لقاء الفريقين في الجولة الاخيرة من دور مجموعات امجد الكؤوس القارية.
وتابعت الصحيفة، إن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قام بتقديم شكوى للكاف ، مصطحبا أسطوانة مدمجة خاصة بكاميرات استاد القاهرة الدولى،حيث شهدت الأحداث قيام لاعبي الهلال بإثارة الجماهير قبل المباراة بإشارات لا رياضية.
وأضافت الصحيفة، إن الأهلي أثبت في الفيديو المقدم للاتحاد الإفريقي،اعتداء لاعبي الهلال السوداني، بال على أفراد الأمن والطاقم الفني والاداري للاهلى، في الممر المؤدي الى حجرات الملابس.
وتأهلت 8 أندية إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهى، الوداد البيضاوي المغربي ، وشبيبة القبائل الجزائري، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والرجاء البيضاوي المغربي، وسيمبا التنزاني ، والترجي التونسي ، وشباب بلوزداد الجزائري ، والأهلي المصري.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115