مكافآت مالية هامة لعلي معلول وزملائه من اجل تخطي عقبة الرجاء المغربي

اكدت مصادر اعلامية اليوم الاثنين 10 افريل 2023 أن إدارة الأهلي المصري خصصت مكافآت خاصة للاعبين

لتجاوز عقبة الرجاء المغربى في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتأهل إلى نصف النهائي وذلك بهدف تحفيز اللاعبين على الاجتهاد وتقديم افضل مالديهم في الدربي الشمال افريقي المقرر اجراؤه ذهابا يوم 21 افريل 2023 بالقاهرة وايابا في 28 من الشهر نفسه.وقررت إدارة الفريق المصري الذي يضم في صفوفه الظهير الايسر الدولي التونسي علي معلول زيادة المكافأت في كل دور بالبطولة.

ويبدأ الأهلي التحضير لمواجهة ربع نهائى امجد الكؤوس القارية بداية من يوم غد الثلاثاء حيث يخوض الفريق مباراة قوية مساء اليوم أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر والتي ستقام على ملعب القاهرة، وينتظر أن تتضمن الحصة التدريبية للفريق غدا التركيز على الخطة التي سيخوض بها الفريق مبارياته فضلا عن رفع معدلات اللياقة البدنية لجميع العناصر للوصول بالجميع إلى أعلى فورمة تمكنهم من الظهور بمستوى جيد خلال المباريات الرسمية .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115