توقيف حكم مباراة ليفربول وآرسنال المساعد

قالت لجنة الحكام المحترفين في إنقلترا اليوم الاثنين 10 أفريل 2023 إن الحكم المساعد

، الذي بدا أنه يحاول الاعتداء بمرفقه على آندي روبرتسون لاعب ليفربول لن يتولى إدارة أي مباراة حتى استكمال التحقيق في الأمر.
وظهرت لقطة لروبرتسون مدافع ليفربول وهو يتجه نحو قسطنطين هاتزيداكيس للاعتراض بين شوطي المباراة التي أقيمت أمس الأحد 9 أفريل الجاري، وبدا في لقطات الفيديو أن الحكم دفع اللاعب بمرفقه واستكمل طريقه.
وقالت اللجنة في بيان اليوم: "لن تعين لجنة الحكام قسطنطين هاتزيداكيس في أي مباراة في مسابقاتها أثناء تحقيق الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم في الحادث الذي يتعلق بالحكم المساعد ومدافع ليفربول روبرتسون في أنفيلد".
وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول بعد التعادل (2 – 2) مع آرسنال المتصدر إنه لم يشاهد الواقعة رغم أنه سمع أن "شيئا ما قد حدث".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115