رامي البدوي (مدافع النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «سيناريو مباراة اولمبيك مرسيليا لن يتكرر»

هو لقاء ودي في ظاهره بين النجم الساحلي ونيس الفرنسي اليوم بداية من السابعة مساء بأولمبي سوسة لكنه اختبار حقيقي لجاهزية الفريق في هذه الفترة التي يقبل فيها على رهانات عديدة محليا وقاريا أمام فريق أوروبي من الحجم الثقيل أنهى موسمه في المركز الرابع من

الدوري الفرنسي.
فريق جوهرة الساحل يلاقي بعد أيام قليلة أهلي طرابلس في دور مجموعتي كأس الكاف لذلك ستكون مباراة اليوم أفضل «بروفة» وفي هذا السياق التقى «المغرب الرياضي» المدافع رامي البدوي الذي جدد مؤخرا عقده مع النجم لثلاث سنوات للحديث عن هذا اللقاء الودي من الحجم الكبير فكان ما تقرؤون :

- كيف تقيّم لقاء اليوم أمام نيس الفرنسي ؟
رغم صبغته الودية فهو اختبار هام على غرار مباراة الموسم الماضي مع أولمبيك مرسيليا الهدف من ورائه تشريف الكرة التونسية واختبار جاهزيتنا للمواعيد القادمة و في مقدمتها مسابقة كأس الكاف و ربع نهائي كأس تونس الذي سيجمعنا خلال شهر أوت بالترجي الرياضي.

- هذا اللقاء يأتي في ماراطون من المباريات ، ألا يمكن أن يؤثر ذلك على أدائكم ؟
فريقنا تعوّد على النسق الماراطوني للمباريات و ذلك من خصائص الفرق الكبرى حتى نبرهن أحقيتنا بالتتويج بلقب البطولة لذلك فلا أعتقد أن هذا اللقاء سيؤثر على جاهزيتنا على العكس تماما فسيكون فرصة لنقف على تطور أدائنا وقوة النجم الساحلي في رصيده البشري الثري و المتكامل .

- في الموسم الماضي انهزمتم بنتيجة ثقيلة أمام أولمبيك مرسيليا (5 - 1)، أليس هناك تخوف من تكرر نفس السيناريو ؟
تلك الهزيمة كانت منتظرة بسبب الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي حصلت آنذاك ولم نتمكّن من تلافيها فكانت الحصيلة بتعريفة كبيرة لم تعكس المردود الذي قدمناه...لكن في مباراة اليوم اتعظنا من الدرس و سنقدم أداء يليق ببطل تونس.

- كلمة الختام ؟
لابد لنا اليوم من تأكيد جدارتنا بلقب بطولة تونس أمام منافس فرنسي من الحجم الكبير. وفيما يخص مستقبلي مع النجم فقد جددت عقدي لثلاث سنوات وسأسعى إلى تقديم الأفضل ومواصلة حصد التتويجات مع فريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115