معلول يواصل الرهان على الدبشي

قرر نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التعويل على الحارس صدقي الدبشي أساسيا في المواجهة القادمة

التي تنتظر فريق باب سويقة أمام الاتحاد المنستيري وهي مواجهة متأخرة من الجولة الثانية من مرحلة التتويج ستقام يوم الأحد 9 افريل 2023 بداية من الواحدة والنصف ظهرا بملعب حمادي العقربي برادس، فضلا عن مواجهة نصف نهائي كأس تونس امام الملعب التونسي المقررة يوم 12 مارس 2023 لتعويض غياب معز بن شريفية الذي تعرض إلى إصابة حتمت ابتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 10 أيام.

وأفادت الكواليس القادمة من حديقة حسان بلخوجة أن نبيل معلول مدرب الترجي اجتمع بصدقي الدبشي وطالبه بالعمل على استعادة مستواه الذي عوّد به احباء فريق باب سويقة في الموسم الماضي وساهم خلاله في حصول الاحمر والأصفر على لقب بطولة الرابطة المحترفة الاولى واستغلال الفرصة التي اتيحت له مع إصابة بن شريفية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115