كرة اليد "السوبر" وبطولة أفريقيا للسيدات النسائية بالمكنين تصطدم ببترو أتلتيكو وتخوض البطولة في المجموعة الأولى

ستسجل النسائية بالمكنين أول مشاركة في تاريخها في "السوبر" الافريقي الذي سيقام في مصر يومي 6

و7 ماي 2023 وستصطدم في المربع الذهبي منه ببيترو اتلتيكو الأنغولي، النسائية بالمكنين ستكون أيضا الممثل الوحيد لكرة اليد التونسية في بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس التي ستجرى الشهر المقبل في مصر وستخوض منافساتها في المجموعة الأولى.. برنامج المربع الذهبي لـ"سوبر" السيدات ونتائج قرعة بطولة أفريقيا للأندية كانت كالاتي:

قرعة المربع الذهبي لـ"السوبر":

بترو أتلتيكو الانغولي - النسائية بالمكنين

غرة أوت الأنغولي - نادي الأمن الرئاسي الكونغولي (DGSP).

قرعة بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس:

المجموعة الأولى: بيترو أتلتيكو الأنغولي - نادي الأمن الرئاسي الكونغولي (DGSP)- النسائية بالمكنين - نادي سبورتينغ المصري - مؤسسة أندري نزيكو الكاميروني (fanz)- اتحاد النواصر المغربي.

المجموعة الثانية: نادي غرة أوت الأنغولي - نادي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني(FAP) - نادي بنك الإسكان الإيفواري - الأهلي المصري - الجمعية الرياضية أوتوهو الكونغولي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115