معين الشعباني يسعى لاستعادة طريق الانتصارات مع سيراميكا كليوباترا

يستضيف فريق أسوان بقيادة مدربه أيمن الرمادي اليوم الجمعة 7 أفريل 2023، سيراميكا كليوباترا

بقيادة المدرب التونسي معين الشعباني، في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز بملعب نادي أسوان بداية من الساعة الثامنة والربع ليلا.

ويدخل الفريقان لقاء اليوم بحثا عن عودة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز بعد سلسلة التعادلات الأخيرة لكلا الفريقين بالمسابقة المحلية.

 

ويتطلع فريق أسوان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتصحيح نتائجه بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فريق سموحة بهدف لكل فريق، وبذات الدوافع سيسعى فريق سيراميكا لحصد النقاط الثلاثة والتقدم خطوة نحو المنطقة 'الآمنة ' في جدول ترتيب الدوري المصري.
ويحتل فريق سيراميكا المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بعد خوض 22 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتلقى الخسارة في 7 مباريات اخرى، بينما يدخل فريق أسوان مباراة اليوم وهو في المركز الـ 12 برصيد 27 بعد خوض 23 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 10 مباريات أخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115