النجم الساحلي: هيثم قيراط حكما لمباراة نيس ...

بلغت ا ستعدادات النجم الساحلي للمباراة الودية التي ستجمعه غدا بنيس الفرنسي بداية من السابعة مساء بأولمبي سوسة بادارة الحكم هيثم قيراط في إطار اختتام الاحتفالات بموسم التسعينية مرحلتها الأخيرة في ود سيكون تحت شعار «معا ضد الإرهاب» خاصة أن نسبة

هامة من المداخيل ستحوّل إلى صندوق مقاومة الإرهاب وفق ما أكده الناطق الرسمي للنجم الساحلي غازي بن عثمان في تصريح لـ«المغرب الرياضي».

في المقابل علّق عماد بن يونس المدرب المساعد في تصريح لـ«المغرب الرياضي» ان مباراة الغد ستكون اختبارا حقيقيا لجاهزية النجم أمام فريق أوروبي عتيد خاصة مع ما ينتظره من رهانات قارية (دور مجموعتي كأس الكاف) و محلية (بداية بربع نهائي كأس تونس أمام الترجي الشهرالقادم). ومقارنة مع لقاء الموسم الماضي أمام أولمبيك مرسيليا قال بن يونس :«رغم هزيمتنا الثقيلة بنتيجة 5 - 1 أمام اولمبيك مرسيليا فقد قدمنا مردودا متميزا إلا أن الهفوات الدفاعية كلفتنا قبول تلك الحصيلة من الأهداف لكننا اتعظنا من الدرس ولن يتكرر ذلك في مباراة الغد بل سنكون في مستوى انتظارات أحبائنا».

أي موقف للهيئة من العروض ؟
لا يُعرف بعد موقف الهيئة المديرة للنجم من العروض التي شملت أكثر من اسم على غرار أحمد العكايشي وأيمن المثلوثي و إيهاب المساكني ورامي البدوي وحمدي النقاز من أندية أوروبية و خليجية خاصة مع خروج احدى ركائز الفريق وهو الكاميروني فرانك كوم الى تجربة احترافية بألمانيا.

وأمام الاستحقاقات التي تنتظر النجم في الموسم الجديد خاصة دخول غمار رابطة الأبطال فهل سيكون «الفيتو» موجودا امام التفريط في أي عنصر؟

بين زويتن ورادس
من المعلوم أن مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعتي كاس الكاف بين اهلي طرابلس و النجم الساحلي المقرر...

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115