رغم تأكيد كولر سابقا على استبعاده: علي معلول حاضر في لقاء الاهلي وغزل المحلة

قرر السويسري مارسيل كولر مدرب الاهلي المصري ، استبعاد حارس الفريق محمد الشناوي قبل مباراة غزل المحلة

المقرر اليوم الاربعاء 5 افريل 2023 بملعب القاهرة في الثامنة والربع مساء ضمن الـ23 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.
وجاء هذا القرار لمنح الشناوي جزء من الراحة خاصة أنه شارك مع المنتخب المصري أمام مالاوي في إطار تصفيات أمم إفريقيا، ثم شارك ضد الهلال السوداني، مساء السبت الماضي، في إطار الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وبخلاف استبعاد الشناوي، قرر كولر استبعاد كل من طاهر محمد طاهر ومحمود متولي وأيمن أشرف وبرونو سافيو، فيما عدل عن اراحة علي معلول الظهير الايسر الدولي التونسي الذي نجده حاضرا في قائمة المدعوين للقاء اليوم.وعلى هذا الاساس ستكون القائمة كما يلي:
حراسة المرمى: علي لطفي - حمزة علاء - مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمد عبدالمنعم - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد قندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - حسين الشحات - محمد الضاوي "كريستو".
خط الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا".
ويتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة من 18 مباراة، حيث يتفوق الفريق الأحمر على فيوتشر صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين.في المقابل، يحتل فريق غزل المحلة المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115