اجاكسيو يفكر في فك الارتباط مع يوسف البلايلي بعد تمرده

اكدت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء 4 أفريل 2023 أن ايام اللاعب الجزائري، يوسف بلايلي

في الدوري الفرنسي باتت معدودة، بعد تفكير ناديه أجاكسيو في فسخ التعاقد معه.

وأوضحت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يواصل الغياب عن تمارين فريقه دون إذن، بعد أن فضّل البقاء في الجزائر عقب مشاركته في مباراتي النيجر، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقرر بلايلي عدم الالتحاق بتمارين أجاكسيو إلى حدود أمس الإثنين، ما دفع إدارة النادي إلى التفكير جديًا في فسخ التعاقد معه من جانب واحد، بسبب إخلاله بالتزاماته تُجاه الفريق الذي يحتل المركز الـ19 في الدوري الفرنسي بـ21 نقطة.

يُذكر أن يوسف بلايلي طلب من ناديه السابق بريست الفرنسي فسخ عقده في بداية الموسم الحالي، لعدم شعوره بالراحة في صفوف الفريق، وذلك قبل انضمامه إلى ناديه الحالي أجاكسيو في صفقة انتقال حر.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115