مكافآت بالجملة لعلي معلول وزملائه بعد التأهل الى ربع نهائي رابطة الأبطال الافريقية

قررت إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأحد 2 أفريل 2023 صرف مكافأة ،

مالية للاعبي الفريق ، بالإضافة إلى صرف مكافأة التأهل للدور ربع النهائي وكذلك سحب العقوبات المسلطة على اللاعبين.

وكان الأهلي قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء امس السبت، بملعب القاهرة، في حضور أكثر من 50 ألف متفرج، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

وسلطت إدارة الأهلي سابقا غرامة مالية كبيرة على لاعبي الفريق عقب الهزيمة الكبيرة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين بالجولة الرابعة، إلا أنها أجلت تطبيقها لحين تحديد موقف الفريق من دور المجموعات، بعد مباراتي القطن الكاميروني والهلال السوداني.

واستقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على الاكتفاء بالعقوبة الموقع عليها في نص لائحة الفريق، عند تلقي الهزائم، وعدم مضاعفتها كما كان مُقررًا حال عدم النجاح في عبور دور المجموعات، من خلال السقوط أمام أحد فريقي القطن أو الهلال، بخلاف صرف مكافئتين، واحدة للفوز والثانية للتأهل.

وتأتي تلك الخطوة، بعد ظهور لاعبي الأهلي بشكل جيد في مباراة الهلال، ونجاحهم في تسجيل 3 أهداف، جاءوا عن طريق محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات (هدفين)، بالإضافة لعدم استقبال أي هدف من الفريق السوداني.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115