البدري ودحمان يؤكدان: "لن نغير الكثير في المجموعة والهدف الوصول إلى دور المجموعات"

عقد مدرب النادي الصفاقسي حسام البدري ندوة صحفية اليوم الأحد 2 أفريل 2023 مرفوقا بالحارس الدولي

ايمن دحمان للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة نادي قطر القطري غدا الاثنين 3 من الشهر ذاته ضمن ذهاب الدور التمهيدي من البطولة العربية. واكد البدري أهمية المباراة بالنسبة له ولجماهير النادي مبينا أنه مازال بصدد اكتشاف المجموعة بعد اسبوع من العمل وأنه سيعمل على تحسين الأداء ووضع خطة عمل.

وبخصوص التشكيلة أكد البدري انها لن تشهد تغييرات كثيرة مقارنة بالمباريات التي خاضها الفريق في الفترة السابقة وأن الجانبان الذهني والبدني هما الأهم للحسم في نتيجة المباراة.
من جهة أخرى أكد الحارس الدولي ايمن دحمان أهمية المباراة وبين ان المجموعة عازمة في العودة الى الانتصارات وان الهدف الرئيسي اليوم هو المرور إلى دور المجموعات الذي سيقام في الصائفة المقبلة بالمملكة العربية السعودية، كما أكد دحمان أهمية الحضور الجماهير في هذه المباراة لتشجيع المجموعة والخروج بنتيجة إيجابية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115