مصير سيف الدين الجزيري في الزمالك على كف عفريت بسبب ناصر منسي

قرر الاطار الفني للزمالك المصري ترسيم ناصر منسي مهاجم الفريق في تشكيلته الأساسية على حساب

التونسي سيف الدين الجزيري في المباريات القادمة لنادي القلعة البيضاء في بطولة الدوري المصري الممتاز .
وقرر الاطار الفني بقيادة أحمد عبدالمقصود استمرار ناصر منسي لحين استقدام مدرب أجنبي جديد لقيادة الزمالك رسميا في ظل المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في لقاء الزمالك والمريخ السوداني الذي شهد تسجيله 3 أهداف هاتريك .

ويعاني سيف الدين الجزيري من تراجع ادائه بشكل محير في المباريات الأخيرة له برفقة الفريق وقد تأثر الزمالك سلبيا بمستواه وتجلى ذلك في خروجه من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا فيما تألق ناصر منسي بصورة لافتة في مباراة الزمالك الأخيرة على أمل حل العقم الهجومي الذي يمر به الفريق الأبيض مؤخرا .

وكان الزمالك ضم ناصر منسي في جانفي الماضي خلال الانتقالات الشتوية قادما من البنك الأهلي في صفقة كبرى وتخطى عقد اللاعب حاجز ال 67 مليون جنيه برفقة الزمالك .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115