رياض محرز يحطم رقم ديديه دروغبا

نجح الدولي الجزائري رياض محرز في تحطيم رقم قياسي صمد لسنوات، بعد تجاوزه الإيفواري ديديه دروغب

ا من حيث عدد التمريرات الحاسمة، رياض محرز تألق بشكل لافت خلال المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي بنادي ليفربول مساء اليوم السبت غرة أفريل 2023 انتهت بفوز السيتيزين (1 – 4).

وكان الجزائري صاحب التمريرة الحاسمة لهدف السيتي الثاني الذي سجله كيفين دي بروين، ليصل بذلك عدد التمريرات الحاسمة التي قام بها رياض محرز في البطولة الانقليزية إلى 56 في 274 مباراة من البطولة، كانت بألوان ليستر سيتي ومانشستر سيتي.
وتجاوز محرز بذلك الإيفواري ديديه دروغبا الذي يملك 55 تمريرة حاسمة ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة من حيث عدد التمريرات الحاسمة أمام المصري محمد صلاح (54 تمريرة حاسمة) والسينغالي ساديو ماني (38) والطوغولي إيمانيول آديبايور (36).

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115