خطأ اداري قد يعصف بأحلام فيوتشر في كأس الكونفدرالية

يواجه نادي فيوتشر المصري كابوسًا على المستوى الإفريقي بعدما تقدم ناديا بيراميدز والجيش الملكي

المغربي بشكوى ضده من أجل استبعاده من المشاركة في الكونفدرالية بسبب خطأ إداري في تسجيل لاعب الفريق أحمد رفعت.

فيوتشر قبل أيام قليلة تمكن من الحصول على نقاط مباراته أمام اسكو دي كارا التوغولي، ونجح في رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة من بطولة الكونفدرالية بالتساوي مع الجيش الملكي المغربي.

وقام نادي فيوتشر بتسجيل أحمد رفعت في قائمة الفريق الأولى ضمن بطولة الكونفدرالية خلال الموسم الحالي 2022-2023، إذ استطاع قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى صفوف الوحدة الإماراتي أن يلعب الدور التمهيدي مع الفريق، وهي الفترة التي استمرت حتى جانفي الماضي فقط، قبل أن يعود إلى صفوف فريقه المصري من جديد.
و لعب رفعت مع فيوتشر أمام الجيش الملكي وفاز الفريق المصري بنتيجة 2-0 في ظهور دام 4 دقائق فقط، ثم لعب شوطًا أمام اسكو دي كارا في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الخامسة وفاز أيضا فيوتشر بنتيجة 3-0.
أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا للاتحاد الافريقي "كاف" أكد فيه صحة اجراءات تسجيل أحمد رفعت، كما تم ارسال صورة مرفقة تؤكد صحة مواعيد تسجيله، وذلك بعد الشكوى التي تقام بها نادي بيراميدز.وبرهن اتحاد الكرة المصري على سلامة اجراءات تسجيل أحمد رفعت على المستوى المحلي بعد عودته من الإعارة، غير أنه بعد ذلك بدقائق أعلن الجيش الملكي المغربي عن تحركه من بخصوص الشكوى التي قام بها ضد فيوتشر. .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115