النادي الصفاقسي: اجتماع مرتقب للنظر في هذه الملفات

قررت إدارة النادي الصفاقسي بعد التشاور مع أعضاء الهيئة التسييرية والهيئة العليا للدعم

وهيكل سوسيوس عقد اجتماع مضيق ليلة الأحد المقبل للنظر في عدة ملفات حارقة بعد غلق ملف المدرب الأسبوع الفارط سيتم فيه تقييم العمل والنتائج منذ بداية الموسم الحالي إضافة إلى طرح حلول مادية جديدة لخلاص أجور اللاعبين .
كما سيتطرق الاجتماع الى ملف تجديد عقود أيمن دحمان ودياكيتي والحسين علي التي ستنتهي في جوان 2023 المقبل. مصادرنا أكدت أيضا ان الاجتماع سينظر في ملفات بعض الديون التي مازالت عالقة رغم رفع عقوبة منع الانتداب منذ جانفي .
ملف رئاسة النادي
من المؤكد ان الاجتماع سيتطرق الى ملف رئاسة النادي وقد تم في وقت سابق فتح باب الترشحات دون جدوى وواصلت الهيئةالتسييرية عملها إلى يومنا هذا. ملف تكوين هيئة قارة تشرف على النادي أصبح ضروريا اليوم لضمان الاستمرارية خاصة ان الاصداء القادمة علينا تؤكد فرضية تولي حسان شعبان رئاسة النادي الصفاقسي لفترة نيابية قادمة خلفا لمحمد الطرابلسي الذي أعلم هيئة الدعم برغبته في الرحيل .
غلق ملف دحمان
ملف تجديد عقد الحارس الدولي ايمن دحمان سيكون مطروحا على طاولة الاجتماع المرتقب سيما بعد الوعود الذي قدمها الحارس سابقا بأنه لن يغادر النادي الصفاقسي الا بعد تجديد عقده لضمان عائدات مالية هامة للفريق الذي كونه واعطاه فرصة البروز. الهيئة التسييرية بدورها استجابت لمطالب اللاعب من خلال توفير مستحقاته المالية لغلق هذا الملف نهائيا خاصة بعد الإشاعات والاقاويل بأن دحمان أمضى عقدا مبدئيا مع احد النوادي الأجنبية في صفقة انتقال حر.

البدوي يقترب
الملاحظ في الفترة الأخيرة التواجد المتكرر للمسير السابق بالنادي الصفاقسي الناصر البدوي مما رجح فرضية عودته الى التسيير في صورة تقلد حسان شعبان رئاسة النادي. البدوي معروف بحنكته وخبرته في التسيير وله درايته بكواليس كرة القدم داخل تونس او خارجها بما انه توج بعدة القاب سواء كحارس مرمى مع النادي او مسير في خطة رئيس فرع او مدير رياضي. الأكيد ان وجوده سيقدم الإضافة للفريق في الفترة المقبلة نظرا لحنكته الطويلة في عالم التسيير والعلاقات التي يحظى بها والتي قد تكون حلا من الحلول.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115