قاعة وادي الليل تحتضن نهائيات الدورة الجهوية الثانية لرياضة الجودو.

في إطار تشجيع الجمعيات الرياضية والرياضيين في مختلف الاختصاصات، أشرف والي منوبة السيد محمد

شيخ روحه ظهر اليوم الخميس 30 مارس 2023 بقاعة الجودو بوادي الليل على نهائيات الدورة الجهوية الثانية لرياضة الجودو في مختلف الأصناف وتتويج الفائزين بالمراتب الأولى وذلك بحضور السادة إسكندر الطالبي معتمد وادي الليل ومحسن مصدق المندوب الجهوي للشباب والرياضة وياسين بالي ممثل عن الجامعة التونسية للجودو وخالد حمزة مدير وحدة الأنشطة الرياضية والتربية البدنية والكاتب العام المكلف بتسيير بلدية وادي الليل وثلة من مسيري النوادي المشاركة.

وشارك في هذه التظاهرة التي نظمتها المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بالشراكة مع الجامعة التونسية للجودو ونادي الجودو بوادي الليل أكثر من 100 رياضي ورياضية ينتمون لعدد من النوادي والجمعيات الرياضية على غرار النادي النسائي للجودو بوادي الليل، النادي الرياضي للسجون والإصلاح، الاجتهاد الرياضي بالبساتين، الشبيبة الرياضية العسكرية بتونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115