حسام البدري:"هذا كان شرط مسؤولي النادي الصفاقسي للتعاقد معي."

افاد حسام البدري المدرب الجديد للنادي الصفاقسي ان الرجاء البيضاوي فاوضه سابقا من اجل الإشراف على تدريبه.

وقال البدري في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة" اليوم الخميس 30 مارس 2023: "كانت هناك مفاوضات في وقت سابق مع الرجاء المغربي ولكن كانت هناك أزمة في تدعيم الفريق وهو ما جعلني أعتذر عن المهمة".

وأضاف: "النادي الصفاقسي يمتلك مجموعة جيدة من الشباب خاصة أنهم كانوا محرومين من التعاقدات لمدة موسمين ولديهم مشروع لبناء فريق خلال الفترة المقبلة.سأبدأ مهمتي مع الفريق رسميا انطلاقا من مواجهة قطر القطري في البطولة العربية واستكمال سباق الرابطة المحترفة الاولى ومن بداية الموسم الجديد سنسعى لتحقيق مراكز جيدة".

وتابع: "مسؤولو الصفاقسي لديهم شرط، وهو أنني كما فزت مع الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حسابهم في 2006 يجب ان أقودهم إلى تحقيق اللقب".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115